التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
كل ما تريد معرفته عن مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر يونايتد مضيفه فريق ولفرهامبتون مساء اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019، وذلك في إطار الجولة مواجهات الثانية ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ضد مضيفه وولفرهامبتون على عبر قناة BeIN SPORT HD 2، بصوت المعلق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

يدخل المدرب أولي جونار سولشاير هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ديفيد دي خيا / وان بيِساكا / فيكتور ليندلوف / هاري ماجواير / لوك شو / نيمانيا ماتيتش / فريد / بول بوجبا / جيسي لينغارد / ماركوس راشفورد / أنطوني مارسيال.

لم يعرف مانشستر يونايتد طعم الخسارة تماماً في آخر 5 مباريات خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في كل هذه المباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر فريق الشياطين الحمر 4 مباريات مهمة للغاية الفترة المقبلة، حيث يلتقي بالدوري المحلي مع كلاً من ضيفه كريستال بالاس، ثم مضيفه ساوثهامبتون، وثالثاً ضيفه ليستر سيتي، ومن ثم مضيفه وست هام يونايتد.

على الجانب المقابل، فاز ولفرهامبتون في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر فريق الذئاب 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يُلاقي تورينو الإيطالي ذهاباً وإياباً بالدوري الأوروبي، وفي بقية المباريات، يواجه بالبريميرليج كلاً من ضيفه بيرنلي، وأخيراً مضيفه إيفرتون.

التعليقات