التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الأهلي والعدالة الخميس 22 أغسطس 2019 في الدوري السعودي
فريق الأهلي السعودي

يحل فريق العدالة ضيفاً مساء يوم الخميس 22 أغسطس  2019  على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، من أجل مواجهة مضيفه فريق الأهلي في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

أنهى الأهلى الموسم الماضي في المركز الرابع بالترتيب، بعدما نجح في حصد 55 نقطة، على أمل أن يتمكن من المنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

ومن ناحية المعدل التهديفي، أحرز 68 هدفاً في شباك منافسيه، فيما استقبل مرماه 41 هدفاً، بينما وصل عدد انتصاراته إلى 17 مقابل 9 هزائم و4 تعادلات.

تألق الراقي على الصعيد الهجومي بفضل أقدام كلاً من الثنائي عمر السومة وزميله دجانيني، حيث سجل الأول 19 هدفاً لمصلحة فريقه، بينما سجل الثاني 20 هدفاً.

يأمل الفريق الأهلاوي في مصالحة جماهيره الغاضبة، بسبب الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا على يد غريمه الهلال السعودي.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزعيم برباعية مقابل هدفين في جدة، فيما فاز الأهلي في مباراة العودة بهدف نظيف، إلا أن ذلك لم يكن كافياً من أجل التأهل إلى الدور القادم.

على الجانب المقابل، يطمح العدالة في تقديم موسم مميز بعد صعوده من الدرجة الأولى، على أمل أن يبقى لموسم آخر مع كبار الكرة السعودية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والعدالة عبر قناة KSA Sports HD2، وذلك في تمام الساعة 19:50 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:50 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات