التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الاتحاد والرائد الجمعة 23-8-2019 في الدوري السعودي
فريق الاتحاد

يحل فريق الرائد ضيفاً مساء يوم الجمعة 23-8-2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، من أجل مواجهة مضيفه فريق الاتحاد في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والرائد عبر قناة KSA Sports HD2، وذلك في تمام الساعة 20:50 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:50 مساءً بتوقيت مصر.

على الصعيد التاريخي، يبدو التفوق واضحاً في المواجهات المباشرة بين الطرفين لمصلحة الاتحاد، حيث فاز في 17 مباراة من أصل آخر 25 جمعت بينهما، فيما تعرض للخسارة في 4 مباريات، كما اكتفى بالتعادل في مثلها.

ومن ناحية المعدل التهديفي، أحرز 60 هدفاً، وفي المقابل استقبلت شباكه 29 هدفاً.

يعود أكبر انتصار للعميد على الرائد إلى يوم الخميس 4 فبراير 2016، وحينها فاز بسداسية مقابل هدفين على أرضية ملعب الجوهرة بالدوري المحلي.

يأمل نادي الوطن في عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث حارب من أجل تفادي الهبوط حتى الجولات الأخيرة من عمر البطولة السعودية.

أنهى النمور الدوري الموسم السابق في المركز العاشر بالترتيب، بعدما نجح في حصد 34 نقطة، والتي حققها من خلال 9 انتصارات مقابل 14 خسارة، إضافة إلى 7 تعادلات.

على صعيد معدل أهدافه، تمكن الاتحاد من تسجيل 44 هدفاً، وفي مقابل ذلك استقبل مرماه 45 هدفاً، علماً بأن النجم السعودي فهد المولد كان أبرز لاعب في صفوف العميد من خلال صناعة 7 أهداف لمصلحة فريقه المونديالي.

التعليقات