التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الأهلي واطلع برة الجمعة 23/8/2019 في دوري أبطال إفريقيا
فريق الأهلي

يحل فريق اطلع برة الجنوب سوداني ضيفاً على أرضية ملعب برج العرب مساء يوم الجمعة 23/8/2019، من أجل ملاقاة مضيفه فريق الأهلي في إياب الدور التمهيدي الأول ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي واطلع برة عبر قناة ON Sports HD1 بصوت أيمن الكاشف، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر.

فاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب برباعية نظيفة بالإسكندرية، وسجل الأهداف كلاً من التونسي علي معلول، إضافة إلى هدفين للمهاجم المغربي وليد أزارو، وهدف وحيد لأحمد الشيخ.

لم يتمكن أبناء القلعة الحمراء من التتويج بالبطولة الإفريقية منذ عام 2013، حيث فاز حينها بلقبه الثامن بعد التغلب على أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وصل الفريق الأهلاوي إلى نهائي البطولة في 2 من أصل آخر 3 سنوات ماضية، إلا أنه خسر اللقب أولاً على يد الوداد البيضاوي المغربي، ثم في المرة الثانية على يد الترجي الرياضي التونسي.

لا يعيش الأهلى وضعاً فنياً مثالياً بعد إقالة مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي، عقب الإقصاء من ثمن نهائي بطولة كأس مصر على يد بيراميدز بهدف دون رد.

أنهى المارد الأحمر الدوري العام في الصدارة محتفظاً بالدرع للموسم الرابع على التوالي، بعدما نجح في حصد 80 نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه الزمالك، علماً بأن ذلك اللقب يُعد رقم 41 في تاريخ القلعة الحمراء على مستوى نفس البطولة.

التعليقات