التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس الأحد 25/8/2019 في الدوري الإسباني
فريق برشلونة

يحل فريق ريال بيتيس على أرضية ملعب الكامب نو مساء يوم الأحد 25/8/2019، من أجل ملاقاة مضيفه فريق برشلونة في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وريال بيتيس عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل برشلونة حالياً المركز الخامس عشر بترتيب الدوري المحلي دون أن نقاط تماماً، فيما يتواجد ريال بيتيس في المركز الذي يليه مباشرة بنفس الحال أيضاً.

تعرض البارسا للخسارة في الجولة الأولى على يد مضيفه أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، فيما سار الفريق الأندلسي على الدرب ذاته عقب الخسارة على يد ضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف واحد.

على الصعيد التاريخي تفوق الفريق الكتالوني بشكل واضح في المواجهات المباشرة مع بيتيس، حيث فاز في 28 مباراة من أصل آخر 46 جمعت بينهما بجميع البطولات، فيما خسر في 9، كما تعادل في مثلها.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالصدامات بين الطرفين، أحرز أبناء كتالونيا 122 هدفاً، بينما استقبلت شباكهم 57 هدفاً.

يغيب عن برشلونة هذه المباراة العديد من نجومه بسبب الإصابة، مثل الأوروجوياني لويس سواريز، والفرنسي عثماني ديمبيلي، بينما لا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي غير جاهز كلياً على الصعيد البدني.

تُوج البارسا بلقب الليغا الإسبانية في آخر موسمين على التوالي، فيما لم يفز أبناء الأندلس بأي بطولات على الإطلاق.

التعليقات