التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة النصر والسد الاثنين 26-8-2019 في دوري أبطال آسيا
فريق النصر

يحل فريق السد القطري ضيفاً على أرضية ملعب الملك فهد الدولي مساء يوم الإثنين 26-8-2019، من أجل ملاقاة مضيفه فريق النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل المدرب تشافي هيرنانديز هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: سعد الشيب / رو رو / جونغ وو يونغ / طارق سلمان / غابي فيرنانديث / سالم الهاجري / حسن الهيدوس / عبد الكريم حسن / نام تاي هي / أكرم عفيف / بغداد بونجاح.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والسد عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مصر.

تواجه الفريقان في مناسبتين سابقاً في دوري الأبطال عام 2011، حيث فاز الزعيم في المباراة الأولى بهدف نظيف على أرضه، قبل أن يحسم التعادل بهدف لمثله نتيجة اللقاء الثاني بالسعودية.

يُذكر أن عام 2011 كان آخر مرة يشهد على تتويج فريق عربي بلقب البطولة الآسيوية، من خلال فوز الفريق القطري حينها.

يُعد البرازيلي جوليانو هو هداف العالمي في النسخة الحالية من البطولة، حيث سجل 7 أهداف، فيما يُعتبر يحيى الشهري هو أفضل صانع ألعاب في فريقه بعدما صنع 3 أهداف.

فاز الفريق السعودي في 5 مباريات من أصل 9 خاضها حتى الآن آسيوياً العام الحالي 2019، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في مثلها.

التعليقات