التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الاتحاد والهلال الثلاثاء 27/8/2019 في دوري أبطال آسيا
فريق الاتحاد السعودي

يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة مساء يوم الثلاثاء 27/8/2019، من أجل مواجهة مضيفه فريق الاتحاد السعودي في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والهلال عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل الزعيم حالياً المركز صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما نجح في حصد 3 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد العميد في المركز الثاني بالترتيب، بعد نجاحه في جمع نفس عدد النقاط من الجولة الأولى.

على الصعيد التاريخي، تفوق الهلال على غريمه بشكل واضح في آخر 45 لقاء جمع بينهما بجميع البطولات، حيث فاز في 19 مباراة، كما خسر في 12 مباراة، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 14 مباراة.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل نادي القرن 74 هدفاً، وفي المقابل استقبلت شباكه 53 هدفاً.

تعرض الاتحاد للخسارة في آخر مواجهة جمعت بينهما على أرضية ملعب الجوهرة بثنائية نظيفة، وذلك تحديداً في يوم الخميس 21 فبراير 2019 بالدوري المحلي، حيث سجل الأهداف حينها بافيتيمبي غوميز وسالم الدوسري.

يعود أكبر انتصار لمصلحة الفريق الهلالي على النمور إلى يوم الخميس 10 ديسمبر 2009 بالبطولة المحلية أيضاً، وحينها فاز بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، وكان نجم هذا اللقاء هو البرازيلي تياجو نيفيس بتسجيله لهاتريك شخصي.

التعليقات