التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة الأربعاء 28-8-2019 في كأس مصر
فريق الزمالك

يستأنف فريق مصر المقاصة موسمه مساء يوم الأربعاء 28-8-2019 على أرضية ملعب برج العرب، من خلال مواجهة فريق الزمالك في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

أنهى الزمالك الموسم الماضي في المركز الثاني بترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في حصد 72 نقطة، وفي مقابل ذلك احتل مصر المقاصة المركز السادس بالترتيب، بعد نجاحه في حصد 46 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك ومصر المقاصة عبر قنوات Nile Sport بصوت مؤمن عبد الغفار وأيضاً ON Sports HD1 بصوت حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر.

نجح الفارس الأبيض في الوصول إلى دور ال8 في بطولة الكأس بعد إقصاء الإنتاج الحربي في الدور الماضي، حيث فاز عليه بثنائية نظيفة بعد التمديد للأوقات الإضافية.

تمكن الفريق الزملكاوي من تحقيق الانتصار في آخر مباراة جمعت بينه وبين الفريق الفيومي برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك تحديداً يوم الثلاثاء 29 يناير 2019 بالدوري العام.

على الصعيد التاريخي، استطاع أبناء القلعة البيضاء أن يُحققوا الانتصار على المقاصة في 5 مباريات من أصل آخر 12 مواجهة مباشرة جمعت بين الطرفين، فيما خسروا في 6 مباريات، كما حسم التعادل بينهما نتيجة لقاء وحيد.

ومن ناحية المعدل التهديفي بتلك الصدامات بين الفريقين، سجل الزمالك 19 هدفاً، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 18 هدفاً، أي أن التكافؤ دائماً ما يكون حاضراً بينهما.

التعليقات