التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
كل ما تريد معرفته عن مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

يستضيف فريق الاتحاد السعودي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019 غريمه فريق الهلال السعودي، وذلك في ذهاب دور ال8 في بطولة دوري أبطال آسيا.

تنقل مباراة الهلال والاتحاد عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك وتنطلق صافرة بداية كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، 9:45 بتوقيت الإمارات.

تخطى الاتحاد عقبة ذوب آهن الإيراني في الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، حيث فاز عليه ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يُكرر فوزه إياباً ولكن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

على الجانب المقابل، نجح الهلال في عبور محطة دور ال16 من البطولة الآسيوية بعد إقصاء الأهلي السعودي، حيث انتصر عليه ذهاباً برباعية مقابل هدفين، ثم تعرض للخسارة إياباً بهدف نظيف.

يدخل المدرب رازفان لوشيِسكو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: عبدالله المعيوف / محمد البريك / جانغ / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / سلمان الفرج / محمد كنو / أندري كاريو / سيباستيان جيوفينكو / سالم الدوسري / بافيتيمبي غوميز.

يُعد المهاجم الفرنسي غوميز هو هداف الزعيم آسيوياً العام الحالي 2019، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف لمصلحة فريقه، وفي المقابل يُعتبر البرازيلي رومارينيو هو هداف العميد، بعدما نجح في إحراز 5 أهداف.

لم يعرف النمور طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة فقط من أصل 8 خاضوها في النسخة الحالية من بطولة آسيا، فيما فازوا في 5 مباريات، كما اكتفوا بالتعادل في مباراتين.

ومن ناحية المعدل التهديفي، سجل المونديالي 19 هدفاً في مرمى خصومه، بينما استقبلت شباكهم 13 هدفاً، كما لم يُحافظوا على نظافة مرماهم سوى في مرة وحيدة.

التعليقات