التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة النصر والفتح الجمعة 30/8/2019 في الدوري السعودي
فريق النصر

يحل فريق النصر ضيفاً على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن جلوي مساء يوم الجمعة 30/8/2019، من أجل مواجهة مضيفه فريق الفتح في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والفتح عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت بلال علام، وذلك في تمام الساعة 20:40 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:40 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل العالمي حالياً المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 3 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد أبناء النخيل في المركز الثاني عشر بالترتيب، بعد فشلهم في حصد أي نقطة على الإطلاق.

انتصر فارس نجد في الجولة الأولى من البطولة المحلية على ضيفه الصاعد ضمك بثنائية نظيفة، فيما تعرض النموذجي للخسارة على يد ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف واحد.

فاز الفريق النصراوي في آخر لقاء جمعه مع فارس الأحساء بخماسية نظيفة، وذلك تحديداً في يوم الخميس 18 أبريل 2019، حيث سجل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفين مثله مثل النيجيري أحمد موسى.

لم يتذوق الفتح طعم الفوز أمام النصر منذ 3 سنوات ماضية، وذلك حينما انتصر عليه بهدفين مقابل هدف واحد يوم السبت 9 أبريل 2016.

تُوج العالمي الموسم الماضي بلقب الدوري بفارق نقطة وحيدة فقط عن غريمه الهلال، بينما أنهى أبناء النخيل البطولة في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

التعليقات