التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ليفربول وبيرنلي السبت 31-8-2019 في الدوري الإنجليزي
فريق ليفربول

يحل فريق ليفربول ضيفاً على أرضية ملعب تيرف مور مساء يوم السبت 31-8-2019، من أجل مواجهة مضيفه فريق بيرنلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وبيرنلي عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت يوسف سيف، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 18:30 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل فريق الريدز حالياً صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في حصد 9 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد الكلاريت في المركز السادس بالترتيب، بعد نجاحه في حصد 4 نقاط.

بدأ الفريق الأحمر مشواره في البريميرليج الموسم الحالي بشكل مثالي، حيث فاز أولاً على ضيفه نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف واحد، ثم على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي المباراة الثالثة، انتصر أيضاً ولكن هذه المرة على ضيفه أرسنال بثلاثية مقابل هدف واحد على أرضية ملعب أنفيلد رود.

على الجانب المقابل، حقق بيرنلي الفوز في الجولة الأولى على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، ثم تعرض للخسارة على يد مضيفه أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يكتفي بالتعادل مع مضيفه ولفرهامبتون بهدف لمثله.

يدخل المدرب شين ديتش هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: نيك بوب / ماثيو لوتون / جيمس تاركوفيسكي / بن مي / بيترس / جاك كورك / آشلي ويستوود / يوهان غودموندسون / داويت ماكنيل / أشلي بارنز / كريس وود.

التعليقات