التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا السبت 31/8/2019 في الدوري الإسباني
فريق برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على مدينة بامبلونا الإسبانية مساء يوم السبت 31/8/2019، من أجل مواجهة مضيفه فريق أوساسونا في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وأوساسونا عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل البارسا حالياً المركز التاسع في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 3 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد صاحب الأرض في المركز الثامن بالترتيب، بعد نجاحه في حصد 4 نقاط.

تعرض الفريق الكتالوني للخسارة في مباراته الأولى على يد مضيفه أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، ثم فاز في الثانية على ضيفه ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين على أرضية ملعب الكامب نو.

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن وقوع برشلونة في مجموعة الموت، وذلك بجانب كلاً من بوروسيا دورتموند الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي، و أيضاً سلافيا براغ التشيكي.

على الجانب المقابل، فاز الحُمر بالجولة الأولى من البطولة الإسبانية على مضيفهم ليغانيس بهدف نظيف، ومن ثم اكتفوا بالتعادل أمام ضيفهُم إيبار سلبياً بدون أهداف.

يدخل المدرب جاكوبا اراستيِ هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: روبين مارتينيز / فيدال ميراليس / هيرنانديز / ديفيد غارسيا / إستيبان / تولار / براساناتش / روبرت إيبانيز / توريس ميراليس / مارك كاردونا / خوان أفيلا.

التعليقات