التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الأهلي والاتفاق السبت 31-8-2019 في الدوري السعودي
فريق الأهلي السعودي

يحل فريق الأهلي ضيفاً على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد مساء يوم السبت 31-8-2019، من أجل مواجهة مضيفه فريق الاتفاق في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والاتفاق عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت فهد العتيبي، وذلك في تمام الساعة 18:40 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:40 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل الراقي حالياً المركز العاشر في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد نقطة وحيدة فقط، وفي مقابل ذلك يتواجد فارس الدهناء في المركز الخامس بالترتيب، بعد نجاحه في حصد 3 نقاط.

فشل الملكي في تحقيق البداية المنتظرة منه محلياً الموسم الحالي، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه العدالة.

على الجانب المقابل، حقق فلاسفة الشرق الانطلاقة المثالية بالدوري السعودي، حيث فازوا في الجولة الأولى خارج الديار على مضيفهُم الوحدة بثنائية نظيفة.

يدخل المدرب خالد العطوي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: رايس مبولحي / أسامة الحدادي / سيدريك يامبري / سعد الخيري / روجيرينيو / فيليب كيس / علي عبدالله هزازي / فواز / حامد الغامدي / إبراهيم / محمد الكويكبي.

أنهى الامبراطور الموسم الماضي في المركز الرابع في ترتيب البطولة المحلية، حيث تمكن من جمع 55 نقطة، من خلال فوزه في 17 مباراة، إضافة إلى الخسارة في 9 مباريات، وأيضاً التعادل في 4 أخرى.

التعليقات