التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الهلال والرائد السبت 31/8/2019 في الدوري السعودي
فريق الهلال السعودي

يحل فريق الهلال ضيفاً على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن عبد العزيز مساء يوم السبت 31/8/2019، من أجل مواجهة مضيفه فريق الرائد في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والرائد عبر قناة KSA Sports HD2 بصوت سمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة 19:05 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 18:05 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل الزعيم حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي، بعد نجاحه في حصد 3 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد رائد التحدي في المركز الرابع عشر بالترتيب، بعدما فشل في حصد أي نقطة على الإطلاق.

بدأ نادي القرن مشواره في البطولة بشكل أكثر من رائع، حيث فاز على ضيفه أبها برباعية مقابل هدفين على أرضية ملعب جامعة الملك سعود.

يُذكر أن زعيم آسيا كان قد أنهى الموسم الماضي في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما تمكن من جمع 69 نقطة من خلال فوزه في 21 مباراة، إضافة إلى الخسارة في 3 مباريات، وأيضاً التعادل في 6 أخرى.

على الجانب المقابل، لم تكن انطلاقة أبناء مدينة البريدة الموسم الجاري جيدة مثلما كانوا يأملون، عقب الخسارة التي تعرضوا لها في الجولة الأولى على يد مضيفهُم الاتحاد بثلاثية مقابل هدف واحد.

وكان الرائد قد اختتم الموسم الفائت في المركز الثامن بجدول الترتيب، إثر نجاحه في جمع 38 نقطة.

التعليقات