التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ريال مدريد وفياريال الأحد 1-9-2019 في الدوري الإسباني
فريق ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً مساء يوم الأحد 1-9-2019 على أرضية ملعب سيراميكا، من أجل مواجهة مضيفه فريق فياريال في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وفياريال عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل الريال حالياً المركز الرابع في ترتيب الليغا الإسبانية، بعدما نجح في حصد 4 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد الفريق الأصفر في المركز الثالث عشر بالترتيب، بعد نجاحه في جمع نقطة وحيدة فقط.

بدأ الفريق الملكي مشواره في بطولة الدوري من خلال الفوز خارج أرضه على مضيفه سيلتا فيغو بثلاثية مقابل هدف واحد، ثم سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه بلد الوليد.

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن تواجد الميرنجي في المجموعة الأولى، وذلك بجانب كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي، وغلطة سراي التركي.

على الجانب المقابل، اكتفى فريق الغواصة الصفراء بالتعادل الإيجابي بثلاثية لمثلها في الأسبوع الأول أمام ضيفه غرناطة، ومن ثم تعرض للخسارة خارج أرضه على يد مضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد.

يدخل المدرب خافيير كاليخا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أندريس فيرنانديز / ماريو / راؤول ألبيول / باو / ألبيرتو مورينو / فيسنتي إيبورا / سانتي كازورلا / صامويل تشوكويزي / مويسيس غوميز / توكو إِكامبي / جيرارد مورينو.

التعليقات