التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ألمانيا وهولندا الجمعة 6/9/2019 في تصفيات كأس أمم أوروبا
ألمانيا وهولندا

يحل منتخب هولندا ضيفاً على أرضية ملعب فولكسبارك مساء يوم الجمعة 6/9/2019، من أجل مواجهة مضيفه منتخب ألمانيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ألمانيا وهولندا عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر.

يدخل المدرب رونالد كومان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسبر سيليسن / دمفريِس / فيرجيل فان دايك / ماتياس دي ليخت / ديلي بليند / فان دي بيك / فرينكي دي يونج / كيفن ستروتمان / بروميس / ممفيس ديباي / رايان بابل.

تواجه المنتخبان سابقاً في التصفيات الحالية المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا، وفاز حينها المنتخب الألماني بثلاثية مقابل هدفين على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بالعاصمة أمستردام.

سجل أهداف المانشافت وقتها كلاً من سيرجي جنابري، وساني، ونيكو شولز، فيما أحرز أهداف المنتخب الهولندي كلاً من دي ليخت، وديباي.

تحتل ألمانيا حالياً المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات، بعدما نجحت في حصد 9 نقاط، وفي مقابل ذلك تجد هولندا نفسها في الوقت الحالي في المركز الثالث بالترتيب، بعد نجاحها في حصد 3 نقاط فقط.

على صعيد معدل الأهداف بمشوار التصفيات حتى الآن، تمكن منتخب الطواحين الهولندية من تسجيل 6 أهداف في أول جولتين، فيما استقبلت شباكه 3 أهداف، حيث فاز في مباراة، وتعرض للخسارة في الأخرى.

التعليقات