التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز الأحد 8-9-2019 في نهائي كأس مصر
فريق الزمالك

يلتقي فريق بيراميدز مساء يوم الأحد 8-9-2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية مع نظيره فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة Nile Sport بصوت مدحت شلبي، وأيضاً ON Sports HD1 بصوت حاتم بطيشة، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر.

لم يعرف بيراميدز طعم الخسارة تماماً في آخر 7 مباريات خاضها بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك فاز في 6 مباريات، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة فقط.

ينتظر فريق الأهرام مباراتين في غاية الأهمية المرحلة القادمة، حيث يُلاقي شباب بلوزداد الجزائري ذهاباً وإياباً في دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

يدخل المدرب سيباستيان ديسابر هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أحمد الشناوي / رجب بكار / علي جبر / أحمد أيمن منصور / محمد حمدي / نبيل عماد / عبد الله السعيد / عبده لومالاه / إيريك تراوري / جون أنطوي / أحمد علي.

نجح بيراميدز في الوصول إلى محطة الدور النهائي من بطولة الكأس، بعد إقصاء بتروجيت من المربع الذهبي إثر فوزه عليه بثنائية نظيفة، حيث سجلها كلاً من تراوري وإبراهيم حسن.

على الجانب المقابل، وصل الفارس الأبيض إلى المشهد الختامي للبطولة بعد عبور عقبة الاتحاد السكندري، بعدما تغلب عليه بهدف وحيد دون مقابل في الأشواط الإضافية سجله المهاجم عمر السعيد.

التعليقات