التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الاتحاد وضمك الجمعة 13/9/2019 في الدوري السعودي
فريق الاتحاد

يحل فريق الاتحاد ضيفاً مساء يوم الجمعة 13/9/2019 على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، من أجل مواجهة فريق ضمك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد وضمك عبر قناة KSA Sports HD2 بصوت مشاري القرني، وذلك في تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:50 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل الاتحاد حالياً المركز السابع في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 3 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد ضمك في المركز الخامس عشر بالترتيب، بعد فشله في جمع أي نقطة على الإطلاق.

فاز العميد في الجولة الأولى من البطولة على حساب ضيفه الرائد بثلاثية مقابل هدف واحد، حيث سجلها كلاً من الصربي ألكسندر، إضافة إلى هدفين لصالح البرازيلي رومارينيو.

وقررت لجنة المسابقات بعدها تأجيل المباراة الثانية للنمور، بسبب استمرار مشاركتهم في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث وصلوا إلى محطة الدور ربع النهائي.

كانت بداية الموسم الحالي مثالية لنادي الوطن على الصعيد القاري، حيث تخطى عقبة الدور الأول من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بنجاح، إثر إقصاء العهد اللبناني بالفوز عليه بثلاثية نظيفة في مجموع الذهاب والإياب.

نجح المونديالي أيضاً في عبور عقبة ثمن نهائي البطولة الآسيوية، من خلال التغلب على ذوب آهن الإيراني، حيث فاز ذهاباً بثنائية مقابل هدف واحد، ثم إياباً برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

التعليقات