التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الهلال والفيحاء السبت 14/9/2019 في الدوري السعودي
فريق الهلال السعودي

يحل فريق الفيحاء ضيفاً مساء يوم السبت 14/9/2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، من أجل مواجهة فريق الهلال في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والفيحاء عبر قناة kSA Sports HD1 بصوت فارس عوض، وذلك في تمام الساعة 18:40 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:40 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل الزعيم حالياً المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المحلي، بعد نجاحه في حصد 6 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد أبناء مدينة المجمعة في المركز الخامس بالترتيب، بعد نجاحهم في جمع 4 نقاط.

فاز زعيم آسيا في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ضيفه أبها برباعية مقابل هدفين، ثم اكتسح مضيفه الرائد بخماسية نظيفة في إطار صراعه المتواصل مع غريمه النصر.

كانت بداية الموسم الحالي مثالية للغاية للموج الأزرق، حيث تمكن من الإطاحة بغريمه الأهلي السعودي من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما فاز عليه ذهاباً بأربعة أهداف لهدفين، ثم خسر إياباً بهدف نظيف بالعاصمة الرياض.

على الجانب المقابل، تعادل الفيحاء في الأسبوع الأول  من البطولة السعودية مع مضيفه الفيصلي، ومن ثم انتصر على ضيفه الحزم بثنائية مقابل هدف وحيد.

ينتظر أبناء المجمعة 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجه محلياً كلاً من ضيفه الوحدة، وثانياً مضيفه الرائد، ثم ضيفه الأهلي، وأخيراً مضيفه أبها.

التعليقات