التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد السبت 14-9-2019 في الدوري الإنجليزي
فريق ليفربول

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفاً ظهر يوم السبت 14-9-2019 على أرضية ملعب أنفيلد رود، من أجل مواجهة فريق ليفربول في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد عبر قناة Bein Sports HD2، وذلك في تمام الساعة 14:30 ظهراً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 13:30 ظهراً بتوقيت مصر.

يحتل فريق الريدز حالياً صدارة ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 12 نقطة أي العلامة الكاملة من 4 جولات، وفي مقابل ذلك يتواجد الماكبيس في المركز الرابع عشر بالترتيب، بعد نجاحهم في جمع 4 نقاط.

بدأ الحُمر مشوارهم في البريميرليج بطريقة مثالية للغاية، حيث فازوا أولاً على نورويتش سيتي برباعية مقابل هدف واحد، ثم على المضيف ساوثهامبتون بثنائية مقابل هدف واحد، وثالثاً على الضيف أرسنال بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وفي المباراة الماضية، تغلبوا على المضيف بيرنلي بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب تيرف مور، وذلك في اللقاء الذي شهد الخلاف بين النجمين محمد صلاح وزميله ساديو ماني.

لم تكن بداية موسم ليفربول على ما يرام بعد خسارته لقب الدرع الخيرية الإنجليزية، إلا أنه سرعان ما صحح الوضع بعد التتويج بكأس السوبر الأوروبي.

على الجانب المقابل، ينتظر نيوكاسل يونايتد 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بالدوري، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه برايتون أند هوف ألبيون، ثم مع مضيفه ليستر سيتي، وثالثاً مع ضيفه مانشستر يونايتد، وأخيراً مضيفه تشيلسي.

التعليقات