التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا السبت 14/9/2019 في الدوري الإسباني
فريق برشلونة

يحل فريق فالنسيا ضيفاً مساء يوم السبت 14/9/2019 على أرضية ملعب الكانب نو، من أجل مواجهة فريق برشلونة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل البارسا حالياً المركز الثامن في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 4 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد فريق الخفافيش في المركز العاشر بالترتيب، بعد نجاحه في جمع نفس عدد النقاط.

كانت بداية الموسم الحالي متعثرة نوعاً ما للفريق الكتالوني على مستوى البطولة المحلية، حيث خسر أولاً على يد مضيفه أتلتيك بيلباو بهدف نظيف.

وفي لقاء الجولة الثانية، فاز على ضيفه ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين، وأخيراً سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما خارج أرضه أمام مضيفه أوساسونا.

على الجانب المقابل، يدخل اللوس تشي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ياسبر سيليسن / دانييل واس / غاراي / مختار دياخابي / خوسيه لويس جايا / داني باريخو / فرانسيس كوكلين / فيران توريس / غونزالو غيديس / رودريجو مورينو / كيفن جاميرو.

ينتظر فالنسيا 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجه أولاً مضيفه تشيلسي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المباريات، يلتقي بالليغا الإسبانية مع كلاً من ضيفه ليغانيس، وثانياً ضيفه خيتافي، وأخيراً مضيفه أتلتيك بيلباو.

التعليقات