التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة النصر والسد الاثنين 16/9/2019 في دوري أبطال آسيا
فريق النصر

يحل فريق النصر السعودي ضيفاً على أرضية ملعب جاسم بن حمد مساء يوم الإثنين 15/9/2019، من أجل مواجهة فريق السد القطري في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والسد عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:45 مساءً بتوقيت مصر.

تمكن العالمي من الانتصار في لقاء الذهاب على أرضية ملعب الملك فهد بثنائية مقابل هدف واحد، حيث سجلها كلاً من عبدالرحمن الدوسري والبرازيلي جوليانو.

يحتل فارس نجد حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما نجح في حصد 7 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد الزعيم في المركز الثالث بترتيب دوري نجوم قطر، بعد نجاحه في حصد 6 نقاط.

ينتظر عيال الذيب 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بالدوري المحلي، حيث يواجه أولاً ضيفه أم صلال، ثم مضيفه السيلية، وثالثاً مضيفه العربي، وأخيراً ضيفه الريان.

يُذكر أن النصر كان قد أقصى الوحدة الإماراتي من الدور ثمن النهائي من عمر بطولة دوري الأبطال، وفي المقابل نجح السد في تخطي عقبة غريمه الدحيل في الدور ذاته من البطولة الآسيوية.

لم يتمكن أي نادي عربي على الإطلاق من التتويج بلقب زعيم آسيا منذ عام 2011، وحينها كان الزعيم القطري هو آخر الفائزين بذلك اللقب القاري العريق.

التعليقات