التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الهلال والاتحاد الثلاثاء 17-9-2019 في دوري أبطال آسيا
فريق الهلال السعودي

يحل فريق الاتحاد السعودي ضيفاً مساء يوم الثلاثاء 17-9-2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، من أجل مواجهة فريق الهلال السعودي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والاتحاد عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الذهاب بين الغريمين، وذلك تحديداً على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019.

يحتل الزعيم حالياً المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما نجح في حصد 7 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد العميد في الوقت الحالي في المركز الثاني عشر بالترتيب، بعد نجاحه في جمع 3 نقاط.

ينتظر المونديالي 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث يواجه أولاً ضيفه زعيم آسيا مجدداً على ملعب الجوهرة المشعة.

وفي بقية المباريات، يُلاقي كلاً من ضيفه التعاون، ومن ثم مضيفه الشباب، وأخيراً ضيفه الحزم.

بدأ النمور موسمهم الحالي بشكل غير مستقر نوعاً ما، حيث فازوا في مباراة وحيدة محلياً، كما تعرضوا للخسارة في أخرى، فيما تأجلت لهم مباراة، بسبب المشاركة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

يُذكر أن نادي الوطن قد نجح في ضمان مقعده في ثمن نهائي البطولة العربية بعد إقصاء العهد اللبناني.

التعليقات