التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة النصر والحزم الجمعة 20-9-2019 في الدوري السعودي
فريق النصر

يحل فريق الحزم ضيفاً مساء يوم الجمعة 20-9-2019 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، من أجل مواجهة فريق النصر في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والحزم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت سمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة 20:20 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:20 مساءً بتوقيت مصر.

فاز حزم الصمود في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مثلهما، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر السفير 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بالدوري المحلي، حيث يُلاقي أولاً ضيفه ضمك، وثانياً مضيفه الاتحاد، ومن ثم مضيفه الفيصلي، ورابعاً ضيفه الأهلي.

يدخل المدرب دانييل إِيسيلا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ماليك عسلة / مسعود بخيت / دابونتيِ / سيف حسين / نايف الموسى / مورالاها / فتوحي / أسانتي / إبراهيما تانديا / منصور حمزي / كارلوس ستراند.

تعرض الحزم إلى خسارة قاسية للغاية في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وذلك على يد ضيفه الاتفاق بسداسية نظيفة دفعت به إلى أسفل الترتيب.

لم تكن بداية حزم الصمود جيدة على الإطلاق بشكل عام مع انطلاقة الموسم الحالي، حيث خاض 3 جولات من البطولة المحلية، ولم يتذوق فيها طعم الانتصار تماماً، حيث خسر في مناسبتين، كما سقط في فخ التعادل في مناسبة أخرى.

التعليقات