التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان السبت 21/9/2019 في الدوري الإيطالي
فريق ميلان

يحل فريق إنتر ميلان ضيفاً مساء يوم السبت 21/9/2019 على أرضية ملعب سان سيرو، من أجل مواجهة فريق ميلان في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ميلان وإنتر ميلان عبر قناة Bein Sports HD4 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 20:45 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل فريق الروسونيري حالياً المركز السابع في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 6 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد فريق النيراتزوري في الوقت الحالي في صدارة الترتيب، بعد نجاحه في جمع 9 نقاط.

فاز الأزرق والأسود في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر الأفاعي 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجه مضيفه برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالكالتشيو كلاً من ضيفه لاتسيو، ومن ثم مضيفه سامبدوريا، وأخيراً ضيفه يوفنتوس.

يدخل المدرب أنطونيو كونتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: سمير هاندانوفيتش / دييجو جودين / ستيفان دي فراي / ميلان سكريِنيار / كاندريفا / كوادو أسامواه / ماتياس فيسينو / سينسي / مارسيلو بروزوفيتش / لاوتارو مارتينيز / روميلو لوكاكو.

بدأ إنتر ميلان موسمه الحالي بشكل مثالي للغاية، حيث انتصر أولاً على ضيفه ليتشيِ برباعية نظيفة، ثم على مضيفه كالياري بثنائية مقابل هدف واحد، وأخيراً على ضيفه أودينيزي بهدف نظيف.

التعليقات