التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي الأحد 22/9/2019 في الدوري الإنجليزي
فريق ليفربول

يستضيف فريق تشيلسي مساء يوم الأحد 22/9/2019 على أرضية ملعب ستامفورد بريدج فريق ليفربول في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر.

فاز فريق البلوز في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في مباراة وحيدة، كما اكتفى بالتعادل في لقائين.

ينتظر الفريق اللندني 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجه ضيفه غريمسبي تاون في كأس الرابطة الإنجليزية، إضافة إلى مضيفه ليل الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وفي بقية المواجهات، يلتقي بالدوري المحلي مع كلاً من ضيفه برايتون أند هوف ألبيون، ومن ثم مضيفه ساوثهامبتون.

يدخل المدرب فرانك لامبارد هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: كيبا / سيزار أزبيليكويتا / أندرياس كريستنسن / كورت زوما / ماركوس ألونسو / نغولو كانتيِ / توموري / بيدرو رودريغيز / ماسون مونت / كريستيان بوليسيتش / تامي أبراهام.

بدأ الفريق الأزرق موسمه بشكل غير مستقر نوعاً ما، حيث فقد أولاً لقب كأس السوبر الأوروبي عقب خسارته بركلات الترجيح على يد فريق الريدز.

على صعيد البريميرليج، انتصر خارج أرضه على كلاً من نورويتش سيتي وولفرهامبتون، فيما خسر على يد مضيفه مانشستر يونايتد، كما سقط في فخ التعادل أمام كلاً من الضيفين ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد.

التعليقات