التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأحد 22/9/2019 بالدوري الإسباني
فريق ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً مساء يوم الأحد 22-9-2019 على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان بالأندلس، من أجل مواجهة فريق إشبيلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر.

فاز الفريق الأندلسي في 4 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما لم يخسر مطلقاً، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر الحُمر والبيض 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجهون الضيف أبويل نيقوسيا القبرصي في بطولة الدوري الأوروبي.

وفي بقية المواجهات، يلتقون بالليغا الإسبانية مع كلاً من المضيف إيبار، وثانياً الضيف ريال سوسيداد، وأخيراً المضيف برشلونة.

يدخل المدرب جولين لوبيتيجي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: توماس فاشليك / خيسوس نافاس / دييغو كارلوس / كاريكو / سيرخيو ريجيِلون / فيرناندو فرانسيسكو / جوان جوردان / إيفر بانيغا / لوكاس أوكامبوس / أوليفر توريس / لوك دي يونغ.

بدأ إشبيلية موسمه الحالي في الدوري المحلي بشكل أكثر من رائع، حيث تغلب أولاً على مضيفه إسبانيول بثنائية نظيفة، ثم على مضيفه غرناطة بهدف نظيف، وأيضاً مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنفس النتيجة.

اكتفى الفريق الأندلسي بالتعادل في لقاء وحيد أمام ضيفه سيلتا فيغو بهدف لمثله لكل فريق، مما أسفر على تربعه على صدارة الترتيب.

التعليقات