التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الأهلي وسموحة الاثنين 23/9/2019 في الدوري المصري
فريق الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفاً مساء يوم الاثنين 23/9/2019 على أرضية ملعب برج العرب، من أجل مواجهة فريق سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وسموحة عبر قناة ON Sport HD1 بصوت أيمن الكاشف، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر.

فاز الفريق السكندري في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها بالموسم الماضي، فيما خسر في مثلهما، كما اكتفى بالتعادل في مباراة وحيدة.

ينتظر أبناء الإسكندرية 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة بالدوري العام، حيث يواجهون أولاً المضيف المقاولون العرب، ومن ثم الضيف إنبي، وثالثاً المضيف بيراميدز، وأخيراً الضيف طلائع الجيش.

يدخل الكابتن حسام حسن هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: الهاني سليمان / رجب نبيل / أحمد جمال / محمد كوفي / أحمد أبو الفتوح / شريف رضا / إِيمومو / إسلام الفار / ناصر ماهر / إسلام جمال / حسام حسن.

يغيب عن صفوف سموحة عدة أسماء هامة سواء بسبب الإصابة أو لعدم الجاهزية من الناحية البدنية، ومن أبرز هذه الأسماء السيد فريد وإبراهيم عبد القوي وأحمد فؤاد.

فشل الموج الأزرق في تحقيق أي إنجاز يُذكر الموسم الماضي، حيث لم يتمكن من احتلال إحدى المراكز المؤهلة إلى البطولات الإفريقية، وفي المقابل تم إقصائه مبكراً من بطولة كأس مصر، على أمل عدم تكرار نفس السيناريو مجدداً.

التعليقات