التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة برشلونة وفياريال الثلاثاء 24/9/2019 في الدوري الإسباني
فريق برشلونة

يحل فريق فياريال ضيفاً مساء يوم الثلاثاء 24/9/2019 على أرضية ملعب الكامب نو، من أجل مواجهة فريق برشلونة في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وفياريال عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر.

بدأ البارسا موسمه الحالي بشكل مضطرب للغاية سواء محلياً أو قارياً، حيث سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا.

على الصعيد المحلي، فاز على ضيفه ريال بيتيس مثله مثل ضيفه فالنسيا بخماسية مقابل هدفين، فيما خسر من مضيفه غرناطة بثنائية نظيفة، ومضيفه أتلتيك بيلباو بهدف وحيد، كما اكتفى بالتعادل مع مضيفه أوساسونا.

استعاد الفريق الكتالوني نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤخراً بعد طول غياب بسبب الإصابة، فيما يتواصل غياب النجم الإسباني جوردي ألبا بعد إصابته بدوري الأبطال.

على الجانب المقابل، بدأ فياريال موسمه أيضاً بشكل غير مستقر، حيث تغلب على كلاً من مضيفه ليغانيس بثلاثية نظيفة، وضيفه بلد الوليد بثنائية دون مقابل.

وفي بقية المواجهات، تعرض للخسارة على يد مضيفه ليفانتي بثنائية مقابل هدف، كما تعادل مع ضيفه غرناطة برباعية لمثلها، وسقط أيضاً في ذات الفخ أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين لمثلهما.

التعليقات