التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا الأربعاء 25-9-2019 في الدوري الإسباني
فريق ريال مدريد

يحل فريق أوساسونا ضيفاً مساء يوم الأربعاء 25-9-2019 على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، من أجل مواجهة فريق ريال مدريد في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر قناة Bein Sports HD3 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر.

بدأ الريال موسمه الحالي بشكل غير مستقر نوعاً سواء محلياً أو خاصة قارياً، حيث تعرض للخسارة في دوري أبطال أوروبا على يد مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في افتتاح دور المجموعات.

على الصعيد المحلي، فاز الفريق الملكي في 3 مباريات على كلاً من مضيفه سيلتا فيغو بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثم ضيفه ليفانتي بثلاثية مقابل هدفين، وأخيراً مضيفه إشبيلية بهدف نظيف.

وفي بقية المواجهات، اكتفى بالتعادل أمام ضيفه بلد الوليد بهدف لمثله، إضافة إلى مضيفه فياريال بهدفين لمثلهما.

على الجانب المقابل، يبدو الوضع غريباً بعض الشيء، حيث فاز أوسا في لقاء وحيد على مضيفه ليغانيس بهدف نظيف، قبل أن يكتفي بالتعادل في بقية مبارياته مع كلاً من ضيفه إيبار، ومن ثم ضيفه برشلونة، وثالثاً مضيفه بلد الوليد، وأخيراً ضيفه ريال بيتيس.

ينتظر الحُمر 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة في الليغا الإسبانية، حيث يواجه أولاً مضيفه ليفانتي، ثم ضيفه فياريال، وثالثاً مضيفه غرناطة، ورابعاً ضيفه فالنسيا.

التعليقات