التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الهلال والتعاون الخميس 26/9/2019 في الدوري السعودي
فريق الهلال

يحل فريق التعاون ضيفاً على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض مساء يوم الخميس 26/9/2019، من أجل مواجهة فريق الهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والتعاون عبر قناة KSA Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 20:15 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:15 مساءً بتوقيت مصر.

بدأ الزعيم موسمه الحالي بشكل مثالي للغاية على كافة المستويات سواء المحلي أو القاري، حيث نجح قارياً في الوصول إلى محطة الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا.

أقصى زعيم آسيا في طريقه أندية عريقة مثل الأهلي السعودي في ثمن النهائي، ثم الاتحاد السعودي في ربع النهائي.

على الصعيد المحلي، تغلب الموج الأزرق على كلاً من ضيفه أبها برباعية مقابل هدفين، ثم على مضيفه الرائد بخماسية نظيفة، وأخيراً على مضيفه العميد بثلاثية مقابل هدف، فيما تعادل مرة وحيدة أمام ضيفه الفيحاء بهدف لمثله.

فشل نادي القرن الآسيوي في الفوز بأي لقب تماماً في الموسم الماضي، بالرغم من خسارته للقب الدوري المحلي بفارق نقطة وحيدة عن البطل النصر، إضافة إلى الوصول إلى نهائي البطولة العربية للأندية.

على الجانب المقابل، كانت بداية التعاون جيدة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الجاري، حيث تعادل أولاً مع ضيفه الحزم بهدف لمثله، قبل أن ينتصر على ضيفه العدالة بثلاثية مقابل هدفين، فيما تأجل له لقائين.

التعليقات