التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الاتحاد والشباب الجمعة 27-9-2019 في الدوري السعودي
فريق الاتحاد

يحل فريق الاتحاد ضيفاً مساء يوم الجمعة 27-9-2019 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، من أجل مواجهة فريق الشباب في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والشباب عبر قناة KSA Sports HD2، وذلك في تمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:25 مساءً بتوقيت مصر.

بدأ العميد موسمه المحلي بصورة غير مستقرة تماماً، حيث فاز في مباراته الأولى على ضيفه الرائد بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يتعرض للخسارة على يد كلاً من مضيفه ضمك بثنائية مقابل واحد، ثم ضيفه الهلال بثلاثية مقابل هدف وحيد.

يدخل المدرب خوسيه لويس سيرا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / مروان دا كوستا / زياد الصحفي / منصور الحربي / كريم الأحمدي / إميليانو فيتشو / خوسيه لويس مارتينيز / كارلوس فيلانويفا / رومارينيو / ألكسندر.

على الجانب المقابل، ينتظر الراقي 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يلتقي أولاً مع ضيفه شبيبة الساورة الجزائري في إياب دور ال32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي بقية المواجهات، يُلاقي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان كلاً من مضيفه العدالة، ثم ضيفه الاتفاق، وأخيراً ضيفه الوحدة.

يدخل المدرب جورجي ألميرون هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فاروق بن مصطفى / محمد سالم / شراحيلي / متعب المفرج / ندياي / حسن معاذ / عمران إلياس / صوماليا / كريستيان خوانكا / دانيلو أسبريلا / سيبا.

التعليقات