التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الأهلي والنصر الجمعة 27/9/2019 في الدوري السعودي
فريق النصر

يحل فريق النصر ضيفاً مساء يوم الجمعة 27/9/2019 على أرضية ملعب الجوهرة، من أجل مواجهة فريق الأهلي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والنصر عبر قناة KSA Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 20:15 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 19:15 مساءً بتوقيت مصر.

بدأ العالمي موسمه الحالي بشكل غير مستقر على الإطلاق محلياً، حيث فاز أولاً على ضيفه ضمك بثنائية نظيفة، وثانياً على مضيفه الفتح بهدف نظيف، ثم تعادل سلبياً أمام ضيفه الشباب، قبل أن يخسر أمام ضيفه الحزم بهدف دون رد.

على الصعيد القاري، نجح فارس نجد في تخطي عقبة الوحدة الإماراتي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، إلا أنه تم إقصائه في نهاية المطاف على يد السد القطري من الدور ربع النهائي.

يدخل المدرب روي فيتوريا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: براد جونز / سلطان الغنام / مايكون بيريرا / عمر هوساوي / عبد الرحمن العبيد / عبد الله الخيبري / بيتروس / نور الدين أمرابط / جوليانو / أحمد موسى / عبد الرزاق حمد الله.

على الجانب المقابل، يعيش النادي الملكي الوضع ذاته بعد خروجه من ثمن نهائي دوري الأبطال على يد الهلال السعودي.

يدخل الراقي هذا اللقاء بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد العويس / عبدالله تارميِن / محمد الخبراني / عبد الباسط هندي / لوكاس بيدرو دي ليما / نوح الموسى / سوزا / عبدالفتاح عسيري / يوسف البلايلي / دجانيني / عمر السومة.

التعليقات