التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال الاثنين 30-9-2019 في الدوري الإنجليزي
فريق مانشستر يونايتد

يحل فريق أرسنال ضيفاً على أرضية ملعب أولد ترافورد مساء يوم الإثنين 30-9-2019، من أجل مواجهة فريق مانشستر يونايتد في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر.

لم تكن بداية اليونايتد مثالية على مستوى البريميرليج الموسم الحالي، حيث فاز فقط على كلاً من ضيفه تشيلسي، إضافة إلى ضيفه ليستر سيتي.

وفي بقية الجولات، تعرض للخسارة على يد ضيفه كريستال بالاس، وأيضاً مضيفه وست هام يونايتد، فيما اكتفى بالتعادل مع مضيفه ولفرهامبتون، وأيضاً مضيفه ساوثهامبتون.

على الجانب المقابل، ينتظر فريق المدفعجية 4 مباريات هامة في المرحلة القادمة، حيث يواجه بالدوري الأوروبي كلاً من ضيفه ستاندر لييج البلجيكي، ثم ضيفه فيتوريا غيماريش البرتغالي.

وفي بقية المواجهات، يلتقي بالدوري المحلي مع ضيفه بورنموث، إضافة إلى مضيفه شيفيلد يونايتد.

يدخل المدرب أوناي إيمري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: لينو / مايتلاند نايلز / سوكراتيس / ديفيد لويز / سياد كولاسيناك / تشاكا / جويندوزي / داني سيبايوس / نيكولاس بيبي / بيير إيميريك أوباميانج / ألكسندر لاكازيت.

تعود آخر خسارة للفريق اللندني الموسم الجاري إلى يوم السبت 24 أغسطس 2019، وذلك على يد مضيفه ليفربول بثلاثية مقابل هدف واحد على أرضية ملعب أنفيلد رود.

التعليقات