التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
موعد مباراة الهلال والسد الثلاثاء 1/10/2019 في دوري أبطال آسيا
فريق الهلال

يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً على أرضية ملعب جاسم بن حمد مساء يوم الثلاثاء 1/10/2019، من أجل مواجهة فريق السد القطري في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والسد عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت السعودية، وأيضاً الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مصر.

يحتل الزعيم السعودي حالياً المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما نجح في حصد 13 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد عيال الذيب في المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري القطري، بعد نجاحه في جمع 12 نقطة.

يدخل المدرب رازفان لوشيِسكو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: عبدالله المعيوف / محمد البريك / جانغ / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / محمد كنو / سلمان الفرج / أندري كاريو / سيباستيان جيوفينكو / سالم الدوسري / بافيتيمبي غوميز.

على الجانب المقابل، يدخل المدرب تشافي هيرنانديز هذا اللقاء بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: سعد الشيب / رو رو / خوخي بوعلام / طارق سلمان / عبد الكريم حسن / جونغ وو يونغ / غابي فيرنانديث / حسن الهيدوس / نام تاي هي / أكرم عفيف / بغداد بونجاح.

أقصى زعيم آسيا من الدور ربع النهائي لدوري الأبطال غريمه الاتحاد السعودي، حيث تعادل معه ذهاباً، قبل أن يفوز عليه إياباً، فيما أقصى الزعيم القطري نظيره النصر السعودي، بعدما خسر منه ذهاباً، ثم فاز عليه إياباً بفارق هدف وحيد.

التعليقات