التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وزارة الإنتاج الحربي تصدر الديب فريرز وثلاجة بأسعار خيالية ومواصفات عالية الجودة

وزارة الإنتاج الحربي تصدر الديب فريرز وثلاجة بأسعار خيالية ومواصفات عالية الجودة

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي، أن شركة حلون للأجهزة المعدنية التابعة للوزارة تستعد لإصدار ثلاجة وديب فريزر في الأسواق وتعتبر منتج مصري 100% ويأتي هذا الإصدار تحت شعار “صنع في مصر” الذي تبنته وزارة الإنتاج الحربي، لتقديم الدعم والتشجيع للصناعة المحلية ولتطوير الاقتصاد المصري والنهوض به.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة لدي شركة حلوان للأجهزة المعدنية المهندس “درويش مصطفي الجندي” أن الشركة تعتمد بشكل كلي في عمليات تصنيع منتجاتها علي المكونات والمواد الخام المحلية والمطابقة للمواصفات العالمية ليتم تقدم منتج محلي الصنع مواصفات قياسية، ليكون قادر علي المنافسة داخل الأسواق العالمية بجودة عالية وأسعار تناسب الجميع.

مميزات المنتج الجديد:

  • أشارت وزارة الإنتاج الحربي أنه سيتم عرض الديب فريرز الذي يحمل اسم “حلوان 360 يوم الإثنين القادم في الإسكندرية والهرم وطنطا وروكسي.
  • ستصدر الشركة ثلاجة “حلوان 360” في بداية شهر ديسمبر القادم.
  • يحتوي الديب فريزر علي 7 درج رأسية بضمان لمدة خمسة سنوات.
  • يمتاز الديب فريزر “حلوان 360” بسعة تخزينية 237 لتر و مضاد للبكتيريا.
  • تمتاز ثلاجة حلوان 360 بسعة تخزينية تزيد عن 410 لتر و 16 قدم، وتحتوي علي نوفروست مضادة للبكتيريا.
  • تحتوي ثلاجة حلوان 360 علي 2 باب ، مع ضمان لمدة خمسة سنوات.

وقد أفاد رئيس مجلس الإدارة “المهندس درويش مصطفي الجندي” أن الأسعار ستكون في متناول الجميع ومناسبة، مضيف أن الشركة تستعد لإنتاج دفعة متطورة وجديدة من التكييفات “جالنز” لعام القادم، بالإضافة إلي تطوير عملية إنتاج وتصنيع السخانات بشكل يلبي احتاجات السوق المصري من ناحية المواصفات والشكل، وأكد أن الشركة توفر مراكز صيانة لإصلاح الأعطاب والمشاكل الفنية، وتم تفعيل الخط الساخن 19827 لاستقبال شكاوي ومقترحات المواطنين.