التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أحمد عز تحت الضغط بتهمة التشهير بالممثلة المصرية زينة

أحمد عز تحت الضغط بتهمة التشهير بالممثلة المصرية زينة
أحمد عز تحت ضغط بتهمة التشهير بالممثلة المصرية زينة

بعد أن حكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات بالسجن بتهمة التشهير بالممثلة المصرية زينة، يشعر الممثل أحمد عز بالضغوط هذا الأسبوع، في الواقع، أحمد عز تحت ضغط كبير بحيث انه يقال أنه يفكر في مغادرة مصر تماما!

 

وعلى الرغم من تحدي الحكم والغرامة بقيمة 15000 جنيه التي صدرت ضده غيابيا، بجانب تصوير فيلمه الجديد (الخلية) ، فهناك أقاويل بأنه يدرس السفر إلى الخارج إما مؤقتا أو إلى الأبد، كما ذكرت مجلة لها، حيث قدم محامي الفنانة زينة،  في وقت سابق دعوى قضائية ضد عز تتمثل في تشويه سمعة زينة في محكمة مدينة نصر، بعد أن زعم أنه لم يكن الأب الحقيقي للتوأم ، وهذا يعتبر تشهير بزينة،  وبناء على ذلك، أصدرت المحكمة عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات.

 

قضية أحمد عز وزينة بين إثبات النسب والتشهير:

 

كما أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر حكما في 25 يونيو من العام الماضي، وقالت إن التوائم من الممثلة زينة هما أبناؤه وثبتت نسب الأطفال من عز، كما ألزمت عز بالاعتراف بمسؤولياته كأب، مما يسمح لزينة لإصدار شهادات الميلاد وغيرها من الوثائق الرسمية للأطفال.

 

يذكر أن أحمد عز يدفع المصاريف الشهرية لأبنائه وفقا لهذا الحكم، كما أن زينة قد حصلت على هذا الحكم بعد رفع دعوى قضائية ضد عز قائلة أنها تزوجته في 15 يونيو 2012، وأن التوائم هم أولاده.