التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سكارليت جوهانسون تحتفل بعيد ميلادها وعمرو واكد هو الذي أكسبها الشهرة

سكارليت جوهانسون تحتفل بعيد ميلادها وعمرو واكد هو الذي أكسبها الشهرة
سكارليت جوهانسون

تحتفل اليوم سكارليت جوهانسون بعيد ميلادها التي تحمل جذور بولندية ودنمركية وولدت عام 1984 في مدينة نيويورك الأمريكية لأب دانمركي وأم من أصول إيطالية يهودية،وهي الممثلة التي تربعت علي عرش قلوب الملايين من محبيها بسبب نظراتها الشقية وعيناها الساحرتان وملامحها البريئة، كونت الممثلة الشابة قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم الغربي رغم صغر سنها، تحتل الممثلة الشابة مرتبة متقدمة في أكثر النساء العالم إثارة، وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاح كبير.
وبدأت تشتهر في العالم العربي بعد أن شاركت البطولة مع الفنان المصري عمرو واكد في فيلم Lucy الذي عرض في دور السينما عام2014 ، أنجذب الجمهور لجمال ورقة الممثلة نعومة جوهانسون أثناء عرض الفيلم ولم يلتفت الجمهور لمحتوي وهدف الفيلم.

فيلم Lucy جمع بين جوهانسون وعمرو واكد وكان سبب شهرتها

فيلم Lucy
في بداية حياتها الفنية لم يساندها جمالها، لأنها حرمت من لعب دور البطولة في فيلمthe girl with the dragon tattoo بسبب جمالها الزائد وكان ذلك رأي مخرج العمل.
دخلت الممثلة الشابة جوهانسون حرب خطف الأدوار مبكرا بعد أن خطفت الممثلة العالمية ليندسي لوهان دور البطولة من جوهانسون في فيلم the parent trap وكان عمرها حينها 13 عاما، بدأت جوهانسون الولع بالتمثيل في سن مبكر وظهرت لأول مره على جمهورها من خلال الشاشة الصغيرة في برنامج late night with Conon obrian وكانت في عمر ثمانية، ثه بدأت التمثيل في السينما في عمر التاسعة.

f3827c2db9c451ecf912a00799f8b19b

مواهب جوهانسون المتعددة

حقق فيلم نقطة المباراة في عام 2005 نجاحا كبيرا علي المستوي الجماهيري والفني، وأثبتت أنها ممثلة شاملة المواهب في فيلم فيكي كريستينا برشلونة الذي أنتج عام 2008، وحاز الفيلم أفضل فيلم كوميدي في الجولدن جلوب، وامتدت موهبة الفنانة الشاملة سكارليت إلى الكتابة والإخراج ، وأيضا امتدت موهبتها إلى الغناء فغنت في فيلم lost in translation .