التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 2/12/2016, المنتخب يكشف إصابة محمد صلاح وموقفه من أمم إفريقيا

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 2/12/2016, المنتخب يكشف إصابة محمد صلاح وموقفه من أمم إفريقيا
اخبار الاهلي

اخبار الاهلي اليوم، نقدم لكل جمهور وعشاق المارد الأحمر وجمهور أهلاوي أخبار نادي القرن ، واخبار اللاعبين وكل مايدور بالنادي الأهلي في أخبار الأهلي اليوم الجمعة 2/10/2/2016، وإستعدادات النادي الأهلي لمواصلة مباريات الدوري العام والمباراة القادمة  يوم الأحد القادم مع مصر المقاصة كما نتناول أخبار اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة مؤخرا، وكل مايهم جمهور أهلاوي معرفته من خلال أخبار الأهلي اليوم تابعونا.

اخبار محمد صلاح- كشف المدرب العام للمنتخب اسامة نبيه ، تفاصيل إصابة محمد صلاح

حيث تعرض اللاعب محمد صلاج أثناء تدريباته بالأمس مع فرريق روما للإصابة حيث تم إلتواء كاحل القدم، ويحتاج محمد صلاح الفرعون الصغير ولاعب روما مدة للعلاج وتتراوح هذه المدة من إسبوعين لثلاثة أسابيع حتى يتعافى ويعود للملاعب.

وذكر نبيه أن اللاعب محمد صلاح سوف يلتحق بمعسكر المنتخب الوطني، والذي يقام في إطار إستعداد كأس الأمم الإفريقية ، وأضاف نبيه أن نسبة مشاركة محمد صلاح كبيرة، في المباراة الودية التي تقام يوم 8 يناير في المباراة الودية أمام تونس.

اخبار الاهلي اليوم- تعرض حسين السيد للإصابة في مران الأهلي

أثناء التدريب اليم تمت إصابة اللاعب الظهير الأيسر للنادي الأهلي،حسين السيد حيث تمت إصابته في كرة مشتؤركة بسبب الإلتحام ، وككانت التدريبات في إطار إستعداد النادي الأهلي لمباراة يوم الأحد القادم في الدري الممتاز في الإسبوع الثالث عشر من الدري الممتاز.

اخبار الاهلي اليوم- تعرض عبد الله السعيد للإجهاد في العضلة الضامة

اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي ولاعب المنتخب الوطني، أجرى اليوم الخميس أشعة وذلك بعد أن تعرض للإجهاد في العضلة الضامة وكان ذلك خلال مشاركته يوم الأربعاء في لقاء بالجولة 12 من الدوري العام وقد خرج في الشوط الثاني، وقد تقرر بعد إجراؤة للأشعة أنه يحتاج برنامج تأهيلي وسوف يبدأ برنامج تأهيلي اليوم الجمعة.