التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

رحيل لاعب الزمالك عن فريقه..أحمد دويدار يصرح رحيلي عن الزمالك قرار نهائي

رحيل لاعب الزمالك عن فريقه..أحمد دويدار يصرح رحيلي عن الزمالك قرار نهائي
احمد دويدار يرحل من الزمالك

أكد اللاعب مدافع نادي الزمالك، أحمد دويدار أنه يرفض التجديد مع فريقه، بعد إقتراب إنتهاء التعاقد بنهاية الموسم، وقد صرح اللاعب أحمد دويدار، لإستاد مصر العربية، وقال إنه من حقه كلاعب أن يشارك بشكل أساسي مع فريقه في جميع المباريات.

ولكن ما يحدث هو من وجهة نظر الجهاز الفني والذي يجعله على دكة البدلاء، وهو وجهة نظر الجهاز الفني وهو يحترمها، لكنه من حقه أن يبحث عن المشاركة الأساسية مع أي فريق آخر، ولذلك فقد قرر أللاعب أحمد دويدار الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات في شهر يناير.

كما كشف اللاعب أحمد دويدار، عن تفاصيل تعاقده مع نادي الزمالك سنويا، حيث يبلغ قيمة التعاقد 600 ألف جنية، ووضح اللاعب أنه تنازل منذ فترة عن مبلغ مليون جنيه، وقال أنه مستعد أيضا للتنازل عن باقي المبلغ المستحق له مع الزمالك من أجل رحيله عن النادي.

وفي ختام تصريحات أحمد دويدار، قال أنه يحترم الجميع في نادي الزمالك ويحترم رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، ولكن قال موضحا موقفه أن مستواه يؤهله للتواجد داخل الملعب، وهو يريد اللعب والتواجد داخل المستطيل الأخضر وأكد أن هذا حقه، وطلب أحمد دويدار من جماهير نادي الزمالك أن تلتمس له العذر برحيله عن نادي الزمالك، كما أكد أن هذا القرار بالرحيل هو قرار نهائي وليس فيه رجوع .