كرة أوروبية

موعد مباراة إنجلترا وأيسلندا القادمة يوم السبت 5 / سبتمبر فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق ومتابعين كرة القدم الأوروبية أتجاه ملعب وأستاد (لاواردالسفولور ستاديوم) للقاء مرتقب ينتظره الكثير من المتابعين، لقاء متعة يجمع بين منتخب إنجلترا وأيسلندا وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية فى دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إنجلترا وأيسلندا القادمة يوم السبت 5 / 9 / 2020 فى دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 8:45 م بتوقيت القاهرة، 9:45 م بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

كما أن منتخب إنجلترا فى الموسم السابق كان يؤدي أداء أكثر من جيد، حيث وصل الى نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية ولكن لم يستطيع من الصعود الى النهائي خلال لقاءه مع منتخب هولندا الذى أستطاع الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما وأستطاع الفوز بالمركز الثالث فى هذه البطولة بعد أنتصاره على منتخب سويسرا فى ركلات الترجيح بعد أنتهاء وقت المباراة الأصلي.

فى الجهة الأخرى فإن منتخب أيسلندا يخوض هذه المباراة القوية أمام خصمه العنيد بأستعداد كامل ليفوز فى هذا اللقاء وتحقيق أنتصار لصالحه، أو الخروج من هذا اللقاء بنتيجة مرضية، يسعى الطرفين للفوز فى هذا اللقاء والصعود، كما ونذكر لكم أن المجموعة الأولى تتكون من منتخبات قوية وصعبة وهم أنجلترا وأيسلندا وبليجكا والدنمارك.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى