كرة أوروبية

موعد مباراة الدنمارك وبليجكيا القادمة يوم السبت 5 / سبتمبر فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب وأستاد ( باركن ستاديون ) على أرضية ملعبه مباراة عملاقة ومنتظرة، مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية تجمع بين منتخب الدنمارك والمنتخب البلجيكي، وذلك ضمن المنافسات فى الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب الدنمارك والمنتخب البلجيكي يوم السبت 5 / 9 / 2020 فى دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 9:45 م بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 م بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء الحصري والمرتقب من عشاق الساحرة المستديرة عبر قناة beIN SPORTS HD 5.

يدخل المنتخب الدنماركي هذه المباراة بطموح الفوز على نظيره البلجيكي بعد حصده ثلاث نقاط فى بداية مشواره فى المجموعات، ويسعى لتحيق فوز أخر وتحقيق نقاط جديدة ليصعد على عرش صدارة المجموعة، ويعلم جيدا أن أمامه خصم عنيد لكن سيحاول بكل قوته لينتصر فى هذه المباراة.

على الجانب الأخر فإن المنتخب البلجيكي يسعى أيضا للأنتصار وتحقيق فوز جديد لصالحه، حيث أن البليجكي أستطاع الفوز فى عشر مبارايات متتالية ويتصدر التصنيف العالمي للفيفا، كما ونذكر أن المنتخبين قد تواجهو  سبع مناسبات سابقة أستطاعت الدنمارك من تحقيق الفوز فى أربعة منهم وتعادل واحدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى