أخبار

تصريح لوف بعد أنتهاء مباراة ألمانيا ضد إسبانيا

المدير الفني لمنتخب إلمانيا يواكيم لوف يصرح بمستوى لاعبيه الذىلا قدموه خلال مواجهتهم لمنتخب إسبانيا التى أنتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف، وكانت المباراة جمعت بين المنتخبين يوم الخميس على أرضية ملعب ( مرسيدس بينز أرينا ) وذلك ضمن المنافسات الرابع من المستوى الأول فى بطولة الأمم الأوروبية.

كما قال المدرب لوف بعد أنتهاء اللقاء ( لقد كانت مباراة جيدة لكلا الفريقين، وأن اللاعبين قد بذلو مجهوداٌ كبيراٌ، لكن نحنُ نشعر ببعض الحزن لتلقينا هدفاُ فى الثواني الأخيرة من اللقاء ولكن خرجنا من  المباراة بنتيجة أيجابية.

كما وعلق لوف على الأتحاد الأوروربي لكرة القدم قال ( كان من المنطقى تطبيق أجراء 5 تغييرات فى المباراة، كما يتبع فى مبارايات الأندية، اللاعبون دخلو اللقاءات غير مستعدين بسبب أجازتهم ولكن بالنسبة لي كمدرب فإن صحة اللاعبين أهم شيء.

وذكر أيضا سبب تغيره للاعب ساني أن اللاعب لم يخض أي لقاء رسمي فى أخر أشهر له بسبب معاناته من تعب شديد وتقلصات عضلية، كما ونذكر أن اللاعب تيمو مهاجم تشيلسي أستطاع أحراز هدف التقدم لألمانيا فى بداية الشوط الثاني، وأتى اللاعب الإسباني خوسيه جايا ليعدل النتيجة فى الوقت بدل ضائع فى أخر ثواني ويسجل هدف التعادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى