كرة عالمية

موعد مباراة روسيا والمجر القادمة يوم الأحد 6 / سبتمبر فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب وأستاد ( بوشكاش أرينا ) على أرضية ملعبه مباراة تجمع بين منتخب المجر ومنتخب روسيا، مباراة قوية  من ضمن المنافسات فى الجولة الثانية من المجموعة الثالثة فى بطولة دوري الأمم الأوروبية لعام 2020.

موعد مباراة منتخب روسيا ومنتخب المجر يوم الأحد 6 / 9 / 2020 فى بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءاٌ بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاٌ بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذا اللقاء المرتقب والحصري عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

يدخل المنتخب الروسي هذه المباراة وهو مكتسب ثلاث نقاط فى رصيده أستطاع حصدها خلال أنتصاره على منتخب صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى الروسي للفوز والمحافظة على صدارة مجموعته وكسب ثلاث نقاط جديدة تضاف لرصيده لينافس على المراحل الأعلى.

وبينما فى الجهة الثانية المنتخب المجري فآنه أستطاع أن يفوز على منتخب تركيا بهدف دون مقابل وكسب ثلاث نقاط  تضيفهم لرصيدها مما جعلها تتساوى مع المنتخب الروسي، والأخر يسعى أيضا للفوز وتحقيق أنتصار على المنتخب الروسي وهو على علم بخصمه العنيد والغير قابل للهزيمة، يسعى كل من المنتخين الفوز فى هذه المباراة وكسب النقاط لصدارة عرش المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى