كرة عالمية

موعد مباراة بلغاريا وويلز القادمة يوم الأحد 6 / سبتمبر فى بطولة الأمم الأوربية والقنوات الناقلة

يتواجه المنتخب البلغاري نظيره منتخب ويلز على أرضية ملعب وأستاد ( كارديف سيتي ) للقاء مرتقب من عشاق الكرة الأوروبية، وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لعام 2020.

موعد مباراة منتخب بلغاريا ومنتخب ويلز القادمة يوم الأحد 6  9 / 2020 فى بطولة الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 4:00 مساءاٌ بتوقيت مكة المكرمة، 3:00 مساءاٌ بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة الحصرية عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

بينما هناك منتخب ويلز يدخل هذا اللقاء بثلاث نقاط قد حصدها خلال أنتصاره على منتخب فلندا بهدف وحيد دون مقابل ليصعد على عرش المجموعة بثلاث نقاط، ويسعى الأخر بالمحافظة على نقاطه وأضافة نقاط جديدة له ليبقى منفردا على صدارة مجموعته، كما ويستعد جيدا للقاء خصمه البلغاري لأجل أرتقاءه فى القمة والصعود لمرحلة متقدمة.

المنتخب البلغاري يدخل هذا اللقاء التاني فى البطولة بعد تعادله الأيجابي  فى لقاءه الأول أمام أيرلندا بهدف مقابل هدف ليحتل المركز الثاني هو والأيرلندي بنقطة لكل منهما، ويسعى فى هذا اللقاء العملاق أن ينتصر على نظيره منتخب ويلز ليحصد الثلاث نقاط ويصعد على رأس المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى