كرة عالمية

موعد مباراة النمسا ورومانيا القادمة يوم الأُثنين 7/ سبتمبر فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يجمع لقاء كروي عملاق بين منتخب النمسا ومنتخب رومانيا، حيث يفتتح ملعب وأستاد ( ووثرسي ستاديوم ) أبوابه لأحتضان هذا اللقاء الكروي، مباراة ينتظرها متابعين كرة القدم الأوروبية وذلك ضمن المنافساة على الجولة الثانية من المجموعة الآولى فى بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة منتخب النمسا ومنتخب رومانيا القادمة يوم الأثنين 7 / 9 / 2020 فى دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 مساءاً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة المرتقبة من المتابعين عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

يدخل المنتخب النمساوي هذا اللقاء فى جعبته ثلاث نقاط أحرزها خلال أنتصاره على منتخب النرويج بهدفين مقابل هدف، ويسعى النمساوي للفوز وحصد الثلاث نقاط من  نظيره المنتخب الروماني ليبقى محافظ على صدارة مجموعته.

بينما بالجهة الأخرى يدخل المنتخب الروماني لمواجهة النمساوي وفى جعبته نقطة واحدة حصدها خلال مشاركته مع تعادله مع منتخب رومانيا بهدف مقابل هدف لكلا الفريقين، ويسعى الأخر فى بداية البطولة ليفوز ويحقق نقاط أكثر ليصعد الى الدور الأعلى ويقترب من تحقيق لقب له، ذلك من يحقق أنتصار فى هذا اللقاء فأنه يتربع على صدارة المجموعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى