كرة عالمية

موعد مباراة بلجيكا وأيسلندا القادمة يوم الثلاثاء 8/سبتمبر فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( ملعب الملك بودوان ) ليفتتح أبوابه لأحتضان لقاء كروي من نوع ممتع وقوي، مباراة تجمع بين  منتخب بلجيكا ومنتخب أيسلندا وذلك ضمن الدور الثاني من المجموعة الثانية فى بطولة دوري الأمم الأوروبية لعامنا الحالي.

موعد مباراة منتخب بلجيكا ومنتخب أيسلندا القادمة يوم الثلاثاء 8 / 9 / 2020 فى دوري الأمم الأوروبية، وذلك فى تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 مساءاً بتوقيت القاهرة، سوف يتم نقل هذا اللقاء العملاق والقوي عبر قناة beIN SPORTS HD 4.

يدخل منتخب بلجيكا لهذا اللقاء متصدراً مجموعته وفى جعبته ثلاث نقاط أستطاع الحصول عليه من خلال أنتصاره على منتخب الدنمارك بنتيجة هدفين دون مقابل، ويسعى ليفوز فى هذا اللقاء وحصد ثلاث نقاط أخرى ليستطيع تجاوز المتساوي معه منتخب أنجلترا بعدد النقاط لكن فارق الأهداف هو الفاصل ويضعه بالمركز الثاني عن أنجلترا.

على الجهة المقابلة لم تتوفق أيسلندا بلقاءها الأول أمام إنجلترا وتلقت هزيمة فى أخر دقائق المباراة بهدف دون رد، وتسعى أيسلندا لتحقيق فوز والدخول للمنافسة على مجموعتها، وستعمل جاهدة لتنتصر على نظيرها المنتخب البلجيكي لتعود لطريق الأنتصارات وترتفع معنوياته من جديد ليبدأ المنافسة بقوة أكثر على الخروج من المجموعة والصعود للأعلى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى