كرة عربية

موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة يوم الأربعاء 9/ سبمبر فى كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة ) ليستقبل على أرضية ملعبه مباراة عملاقة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة السعودية، مباراة تجمع بين نادي الأهلي ونادي الرائد، وذلك ضمن الأسبوع الثلاثين من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة يوم الأربعاء 9 / 9 / 2020 فى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك فى تمام الساعة 8:35 م بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 م بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل  هذا اللقاء عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية.

يدخل نادي الأهلي هذا اللقاء محتلاً المركز الثالث فى ترتيب صدارة الجدول العام لكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد نقاط فى جعبته عدده 47 نقطة حصدها خلال مشاركته فى تسعة وعشرون لقاء، ويسعى فى هذا اللقاء للفوز لحصد ثلاث نقاط ويحافظ على مركزه خوفا من فوز نظيره الرائد عليه ويحتل مكانه بسبب فارق النقاط الذى بينهم وهو نقطة.

على الجهة الأخرى يحتل نادي الرائد المركز الرابع فى ترتيب الجدول العام للكأس برصيد نقاط عدده 46 نقطة، ويسعى الأخر ليفوز على نظيره ليحل مكانه، كما نذكركم أن لقاء الذهاب أنتهى بفوز الأهلي على الرائد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى