كرة عالمية

موعد مباراة وست هام يونايتد و نيوكاسل يونايتد القادمة يوم السبت 12/سبتمبر فى الدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار نحو ملعب وأستاد ( لندن الدولي ) ليستقبل على أرضية ملعبه ضيفاً ثقيلاً ل لقاء كروي ممتع وعملاق، مباراة منتظرة من عشاق ومتابعين الساحرة المستديرة الإنجليزية، مباراة تجمع بين نادي وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد، ذلك ضمن الأسبوع الأول من بداية وأفتتاح موسم الدوري الأنجليزي لهذا العام 2020.

موعد مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد القادمة فى الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 12 / 9/ 2020، وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل هذه المباراة المرتقبة عبر قناة diema sport 2 HD.

يدخل نادي نيوكاسل هذا اللقاء بقوة من جديد ليثبت نفسه اكثر من الموسم الماضي، ويبدأ بحصد نقاط يضيفها لجعبته لينافس على المراكز الأولى، حيث انه أستعد جيدا لبداية هذا الدوري ولعب أربع مبارايات وديات أستطاع الفوز فى مباراتان منها وخسر أثنتان.

بينما على الجهة الأخرى خاض أيضا نادي وست هام يونايتد خمسة لقاءات ودية قبل بداية الموسم الحالي، ليستعد جيداً لهذا الموسم ويستعيد ليقاته البدنية وقوته، ولذلك سوف يحاول أن يكون الأنتصار من حليفه ليحقق ثلاث نقاط الأولى فى بداية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى