كرة أوروبية

موعد مباراة توتنهام وأيفرتون القادمة يوم الأحد 13/سبتمبر فى الدوري الإنجليزي

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( توتنهام هوتسير) ليفتتح أبوابه لأستضافة لقاء كروي ممتع على أرضية ملعبه ينتظره عشاق كرة القدم الإنجليزية، مباراة تجمع بين صاحب الأرض نادي توتنهام وأيفرتون، ذلك ضمن الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام وأيفرتون القادمة يوم الأحد 13 / 9 / 2020 فى الدوري الإنجليزي، وذلك فى تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل  هذه المباراة الحصرية عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

يدخل نادي توتنهام هذه المباراة بقيادة مدربه المبدع جوزيه مورينيو وهو مستعد بكامل قوته، ويدخل هذا اللقاء مستعدا جيداً لأداء موسم أفضل من الموسم السابق الذى أحتل فيه المركز السادس، حيث يدخل أول لقاءاته وينوى أن ينتصر عليه ويحصد ثلاث نقاط يضيفها لرصيده في بداية الموسم.

فى الجهة المقابلة يدخل نادي أيفرتون هذه المباراة التى تكون أول مبارايته فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث قام النادي بأتمام صفقات جديدة لصالح  النادي يأمل من خلالها المدير الفني أنشيلوتي أن تكون جيدة لهذا الموسم، وسوف يحاول الأنتصار فى أول لقاء له حتى تبقى الروح المعنوية مرتفعة من بداية الموسم.

على جدير الذكر فإن نادي أيفرتون كان ترتيبه فى صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي السابق المركز الثاني عشر، وسيحاول هذا الموسم أن يكون من الرباعية الأولى المنافسة للقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى